ميسي أم رونالدو؟
0
» » ميسي أم رونالدو؟
  • رياضة
  • 5 يوليو، 2020,1:37 ص
  • Zaid Alqudah
  • ‏🚨سيصبح آرثر النجم الثالث عشر الذي لعب مع كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو .. فكيف يقارن الباقون الثنائي؟   ‏في تقرير نشر في صحيفة ذا صن عن 13 نجم لعبوا مع كريستيانو وميسي انقله لكم تباعًا.‏  

    باولو ديبالا

      حاليا زميل رونالدو وزميل ميسي دوليا ورفض ديبالا الاجابة عندما سئل عن أيهما أفضل.   اجاب نجم يوفنتوس والأرجنتين دبلوماسيا: "من المستحيل إجراء مقارنة بينهما أو القول من هو الأفضل.   "إنهم على قدم المساواة مع بعضهم البعض وفوق كل شخص آخر وهذا هو الحال منذ عدة سنوات."  

    ‏ديكو

      لعب المايسترو مع ميسي وكريستيانو في بدايتهم مع برشلونة والبرتغال على الترتيب. ولكن عندما طُلب منه إنهاء جدل "من هو الأفضل" ، فضل ديكو عدم الاختيار أي منهما ،بدلاً من ذلك اختار زميله السابق رونالدينيو.   كشف ديكو: "منذ البداية ، من الواضح أن ليو وكريستيانو هما الأعظم".   ‏"خاصة لأنه لم يكن أحد يعتقد أنه يمكن أن يستغرق سنوات عديدة في هذا المستوى ، ولكن أكثر من أثار إعجابي على الرغم من عدم كونه حاسمًا للغاية كان رونالدينيو.   "بالنسبة لي ، سيكون دائما الأفضل".    

    ‏أنخيل دي ماريا

      لعب جناح باريس سان جيرمان مع رونالدو في ريال مدريد، حيث فازوا بدوري أبطال أوروبا 2014 ، ولعب مع ميسي من أجل بلاده. ولكن حول من هو الأفضل علق دي ماريا : "لقد كان حلمًا أن يكون لدي إمكانية اللعب مع واين روني  ، زلاتان ، رونالدو ، ميسي.   "ليو هو الأفضل من بين الأربعة". ‏"مع كل اللاعبين العظماء الذين لعبت معهم ، من الصعب الاختيار. لكن إذا اضطررت لاختيار لاعب ، فسيكون ليو". "ميسي هو الأفضل في العالم ، ليس هناك شك في ذلك". ‏"عندما أكون رجلاً عجوزاً ، سأخبر أحفادي بقصص ما قبل النوم عن الوقت الذي فزت فيه بدوري أبطال أوروبا ، وآمل عندما فزت بكأس العالم".   "ولكن الأهم من ذلك كله أنني سأخبرهم أن جدهم كان يلعب مع ليونيل ميسي."    

    ‏غابرييل هاينز

      لعب الظهير الأيسر الأرجنتيني مع رونالدو في مانشستر يونايتد وميسي فالمنتخب.   على مر السنين ، كان لهينز قوله في كليهما.   في عام 2008 ، ادعى: "إذا كان علي أن أدفع مقابل لاعب واحد ، فسأختار رونالدو". ‏لكنه أضاف في عام 2016: "ليو لا يمكن تفسيره ، من الناحية الكروية تشعر وكأنه ليس من هذا الكوكب وكشخص ، يعيش حياة هادئة تثير الإعجاب ".   على الرغم من مدحه المتوهج ، إلا أنه من الناحية الفنية لم يغير رأيه بتفضيله رونالدو في عام 2008 .    

    ‏جونزالو هيجواين

      يلعب حاليًا إلى جانب رونالدو في يوفنتوس ولعبوا سابقا في ريال مدريد وميسي للأرجنتين ، يعرف هيجوين كل شيء عن كليهما.   وكشف: "لقد لعبت أنا ورونالدو بالفعل مع ريال مدريد ، لقد مرت سنوات عديدة ، ووجدت لاعبًا آخر ، شخصًا أكثر نضجًا ، مع عائلة". ‏"لقد استمتعت باللعب إلى جانبه من قبل ويسرني أننا عدنا معا".   "أنا مهاجم ولدي فرصة للعب مع ميسي. إنه لشرف اللعب معه".   "في كل مرة يحصل على الكرة ، يجب أن تكون على أصابع قدميك لأنك تعلم أنه في أي لحظة يمكنه أن يمنحك كرة رائعة". . ‏

    فرناندو جاجو

    ‏"يفعل أشياء يمكن للمهاجم توقعها ولكن المدافع لا يستطيع ذلك".   زميل رونالدو سابقا في ريال مدريد الذي لعب إلى جانب ميسي للأرجنتين ، لم يكن جاجو في شك بشأن اللاعبه الأفضل. ‏زعم غاغو: "بالنسبة لي هو رونالدو ليس رقم واحد بالنسبة لي ، أفضل لاعب في العالم هو ميسي بسبب الطريقة التي يلعب بها ويتحرك بالكرة ويغير المباريات". "ميسي يتمتع بقدرة لا تصدق وأحب الطريقة التي يلعب بها". ‏"نحن نعلم أن لديه القدرة على الفوز بمباراة في نصف ثانية وهذا يمنحك راحة البال". "في كل مباراة أشعر أنه قادر على جعلنا نفوز في أي وقت ، وأحيانًا تكون النظرة كافية". ‏"يتمتع بشخصية لا تصدق ، يفهم اللعبة بشكل مثالي ، وقد قاتل لمدة 14 عامًا ليكون الأفضل دون أن يخذل نفسه ، وهذا يظهر كيف هو".   "إنه أفضل ما رأيته في حياتي ، بلا شك".  

    ‏جاراي

      زميل سابق لرونالدو في ريال مدريد وزميل ميسي في المنتخب ، يصنف جاراي أيضًا ليو على أنه الافضل. كشف غاراي: "عندما يسألني الناس من هو أفضل لاعب على الإطلاق ، أقول ليو".   "منذ المرة الأولى التي رأيته فيها مع الأرجنتين تحت سن 15 عامًا حتى يومنا هذا ما زال يذهلني ".    

    ‏أندريه جوميز

      قضى لاعب خط وسط إيفرتون عامين بجانب ميسي في برشلونة ، وهو رونالدو في المنتخب البرتغالي. "رونالدو لاعب مهم للغاية ، موجود دائمًا ومستعد للعب". "إنه جاد للغاية بشأن مسؤولية قيادة بلادنا ، ولدينا روح عظيمة ، وهو مثال رائع لنا جميعًا". ‏"الكل يعرف أن ميسي جيد يفعل أشياء في ألعاب لا يمكنك تفسيرها ".   "في التدريب ميسي هو العرض ، لأنه يستطيع أن يخترع شيئًا جديدًا كل يوم". "تعتقد أنك معتاد على ذلك ، ولكن دائمًا ما تذهب إلى غرفة الملابس مندهشة من شيء فعله".  

    ‏هنريك لارسون

      فاز أسطورة السويد بدوري أبطال أوروبا مع ميسي ، في وقت مبكر من مسيرته ، ولعب 13 مرة إلى جانب رونالدو خلال فترة إعارته في أولد ترافورد. لكن لارسون يعرف من سيختار ، قائلاً: "كريستيانو ليس محظوظًا للعب في نفس الوقت مع ميسي". "رونالدو لاعب جيد جدا ، لكن ميسي أفضل".  

    ‏جيرارد بيكيه

      "كريستيانو هو آلة مثالية ، عامل مجتهد يرغب دائمًا في التحسين".   “كنت دائما أقول أن ميسي لديه الموهبة التي لا يتملكها أحد".   "بالنسبة لي ، يبدو أن ميسي ليس إنسانًا ، لكن رونالدو هو أفضل البشر".    

    ‏نيلسون سيميدو

      "ريال مدريد لاحظ غياب رونالدو كثيراً".   "لا أستطيع أن أقول أنه من السيء لبرشلونة أن كريستيانو غادر ، معه كان يمكن أن يكون دوريًا أكثر صعوبة بالنسبة لنا ، وأكثر تنافسية". "ميسي مذهل. إنه لشرف اللعب معه ، إنه يفاجئ دائمًا ، إنه من كوكب آخر ".  

    ‏كارلوس تيفيز

      زميل رونالدو السابق في فريق مانشستر يونايتد خلال بعض السنوات المحملة بالبطولات وزميل ميسي في الأرجنتين ، يعرف تيفيز كلا النجمين جيدًا. "كريستيانو توقف دائما في الصالة الرياضية بعد التدريب بالنسبة له هاجس وكونه الأفضل في كل شيء".   ‏"ميسي يلعب رياضة أخرى ، بالنسبة لميسي أن يسجل ثلاثة أهداف في أي مباراة أمر طبيعي ".        

    الكلمات الدلاليه

    اضف تعليق

    لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..